الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / المقاولون يفوز على حرس الحدود 1 / 0

المقاولون يفوز على حرس الحدود 1 / 0

mmmmmmmmmmmmmmmmmm

حقق فريق المقاولون العرب فوز هام على حرس الحدود 1 / 0 فى  اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري العام ، ليرتفع رصيد المقاولون للنقطة 40 محتلاً المركز الخامس فى جدول الترتيب ويتوقف رصيد الحدود عند النقطة 29 محتلاً المركز الـ13.

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين وانحصر اللعب معظم فترات الشوط الاول فى وسط الملعب ، قبل أن ينشط حرس الحدود فى الدقائق الـ10 الأخيرة ويصلو أكثر من مرة لمرمى محمود أبو السعود الذى ينقذ أكثر من هدف مؤكد ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

شهدت مباراة المقاولون العرب و حرس الحدود مشادة كلامية بين لاعبى الفريقين نتيجة تدخل عنيف من لاعب الحدود مصطفي جمال مع يوسف الجوهري ليدخل الفريقين فى مشادة قبل أن يتدخل حكم اللقاء ، كما كما شهد نهاية الشوط الأول مشادة ثانية بعد تعرض اللاعب علاء عابد للضرب فى رأسه فى كرة مشتركة.

ومع الشوط الثاني ينشط اللقاء نسبياً إلى أن ينجح أحمد على فى الدقيقة 65 من أحراز هدف التقدم للمقاولون من تسديدة رائعة بعد تمريرة من إبراهيم صلاح ، ليواصل على  تصدر قائمة هدافي الدوري بإحرازه الهدف رقم 15 فى الموسم الحالي .

بعد الهدف يزيد حرس الحدود من هجومه لكن ينجح دفاع المقاولون والحارس المتألق محمود أبو السعود من الإبقاء على النتيجة كما هي لتنتهي المباراة بفوز المقاولون 1 /0.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *