الإثنين , أبريل 22 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / بدواي يحول تأخره إلى فوز على دكرنس.. تأجيل مباراة المياة وبيلا في ترقي القسم الثاني

بدواي يحول تأخره إلى فوز على دكرنس.. تأجيل مباراة المياة وبيلا في ترقي القسم الثاني

تدريبات الفرق
تدريبات الفرق
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي الفوز على ضيفه دكرنس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدندراوي فهيم ببدواي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني.
بدأ اللقاء بضغط هجومي من فريق دكرنس في محاولة لإحراز هدف مبكر والسيطرة على ملعب المباراة، لينجح صامويل أوسو في تسجيل الهدف الأول لدكرنس، مع الدقيقة 4 بعدما تسلم كرة عرضية وصوبها داخل الشباك.
وجاء الرد سريعًا من أبناء المحالي بتسجيل هدف التعادل، بعدما صوب عبد الجيد صديق كرة قوية من منتصف الملعب هزت شباك حارس دكرنس، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.
ومع الدقيقة 36 عزز وليد الحصري النتيجة لفريق دكرنس، بعدما أحرز الهدف الثاني في شباك شبان بدواي، لتصبح النتيجة 2-1 للضيوف، ولم تشهد الدقائق المتبقية أهدافًا جديدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم دكرنس بهدفين مقابل هدف.
بدأ الشوط الثاني، بأجواء حماسية من الفريقين على الرغم من سوء الأحوال الجوية، ونجح شبان بدواي في التحصل على ركلة جزاء تصدى لها وائل السعدني وصوبها في الشباك مع الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني، ليعود التعادل لملعب اللقاء من جديد بهدفين لكل فريق.
لم يهدأ شبان بدواي وواصل استغلال الفرص والكرات المرتدة لينجح نادر السيد في إضافة الهدف الثالث مع الدقيقة 23، قبل أن يعود ويوسع الفارق بهدف جديد في شباك دكرنس في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.
وحاول دكرنس العودة للمباراة، ودفع مصطفى مرعي بقوته الهجومية ولكن دفاعات صاحب الأرض والضيافة تألقت في الدفاع عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز بدواي على دكرنس، برباعية مقابل هدفين.
قاد المباراة تحكيميًا محمد عادل حكمًا للساحة، وعاونه كل من سامي هلهل مساعد أول، وشريف عبيدالله مساعد ثان.
 وعلى الجانب الآخر، تسببت الأمطار وسوء الأحوال الجوية، في تأجيل مباراة مياه البحيرة وبيلا، في الجولة الخامسة من مباريات دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، الذي كان من المقرر إقامتها في الثالثة عصرا على ملعب مياه البحيرة.
وقرر طارق مجدي، حكم المباراة، بعد وصوله إلى أرض الملعب، تأجيل المباراة لاستحالة إقامتها في هذه الأجواء، مما يصعب اللعب بسبب سوء حالة الملعب، واستمرار هطول الأمطار الذي لا يتوقف.
ويتواجد فريق مياه البحيرة بقيادة فنية لإكرامي عبد العزيز، في المركز الرابع برصيد نقطتين، بينما يستقر بيلا في المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *