الإثنين , فبراير 18 2019
الرئيسية / أخر الأخبار / حصاد الجزيرة المطروحي في الشتاء.. 9 صفقات جديدة وبيع 6 لاعبين

حصاد الجزيرة المطروحي في الشتاء.. 9 صفقات جديدة وبيع 6 لاعبين

الجزيرة يضم 9 لاعبين
الجزيرة يضم 9 لاعبين

تمكن نادي الجزيرة المطروحي خلال فترة الانتقالات الشتوية من إبرام 9 صفقات جديدة لدعم الفريق في الدور الثاني تحت قيادة المدير الفني الجديد أدهم السلحدار لاستعادة مكانة الفريق في جدول الدورى القسم الثاني عقب الهزات التي شهدها الفريق في الدور الأول.

ونجح مجلس ادارة النادي برئاسة حمدي حفيظ الجميعي في التعاقد مع محمد بدر “باك لفت منتخب السويس”، محمد انور مهاجم “نبروه”، عبدالله كوليبالي مهاجم “الجونة” جميعهم في صفقة بيع نهائي.

بينما تعاقد النادي المطروحي مع كل من محمد عوض الله “مدافع بني سويف”، مصطفى كشرى “هاف اف سي مصر”، أشرف سيد “ديفندر اف سي مصر”، خميس حسني “ديفندر الرجاء”، على أبوطالب “هاف فاركو” ، على الفرارجي “هاف أسوان” وجميعهم على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر.

وخرج احمد حمزة فله “ديفندر”، رياض حسين “هاف” إلى نادي الأوليمبي، محمد اسامة البشبيشي “حارس مرمى” إلى نادي غزل المحلة، أحمد رجب هريسه “مهاجم” إلى المنصورة، على الجنايني هاف إلى الشرقية، إسلام رشاد ديفندر لدكرنس.

ويسعى فريق الجزيرة المطروحي بقيادة المدير الفني الجديد ادهم السلحدار للعودة إلى المنافسة في دوري القسم الثاني لمجموعة بحري حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *