السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / أخر الأخبار / بيكيه: تغريدتي لم تعن شيئاً.. وأجهل مستقبل نيمار مع برشلونة

بيكيه: تغريدتي لم تعن شيئاً.. وأجهل مستقبل نيمار مع برشلونة

2017726103341207CX

أزال المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، الغموض الذي كان يحيط بتغريدته المثيرة للجدل التي أطلقها على تويتر، الأحد الماضي.

وكان بيكيه أكد من خلال التغريدة المذكورة وصورة له مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا أن الأخير “لن يرحل عن برشلونة”، لكنه عاد أمس الثلاثاء ليؤكد أنه كان يهدف من وراء هذه الجملة حث قائد منتخب البرازيل على البقاء.

وقال بيكيه في مؤتمر صحافي فجر اليوم الأربعاء: “الصورة كانت نتيجة للأحاديث التي جمعتني بنيمار، ونشرتها انطلاقاً من حدسي وتوقعاتي ورغبتي في بقائه”.

وجاءت تغريدة بيكيه في وقت حساس للغاية، حيث تنامت مؤخراً وبقوة شائعات رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وفسرت التغريدة التي أطلقها بيكيه في وقتها أن بقاء نيمار مع برشلونة أصبح مؤكداً، لكن اللاعب الإسباني أوضح أن تغريدته تلك كانت تعبر عن رغبة في نفسه أكثر من كونها حقيقة مؤكدة.

وأضاف بيكيه قائلاً: “أعتقد أننا عندما نتحدث معه، لست أنا وحدي، بل جميع الزملاء، فنحن نحاول أن نوضح له الأمور وأن نسلط الضوء على موقفه الراهن”.

وتابع: “إنه موهبة فريدة، وهذا يدفعه إلى التفكير في التغيير، قد يكون هذا من أجل المال، لكن لا أعتقد، قد يكون من أجل مشروع طموح، في هذا الصدد لن يجد مكان أفضل من برشلونة، وقد يكون قراره يعود إلى سبب شخصي وهذا هو الأهم، لأنه تقابل هنا مع اللاعب الأفضل في العالم، ليو ميسي، إنه لاعب لا مثيل له”، في إشارة إلى رغبة نيمار في التخلص من طغيان نجومية ميسي عليه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adsss
adsss