الجمعة , أغسطس 18 2017
الرئيسية / كورة مصرية / الأهلى و الزمالك / مدرب نصر حسين داي: «الأهلي بطل البطولة العربية»

مدرب نصر حسين داي: «الأهلي بطل البطولة العربية»

2017-636364942451079417-107

فاز نصر حسين داي على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الأولى السبت، على ملعب السلام، حيث سجل فريقه هدف مُبكر في الدقائق الـ 15 الأولى أخمدت من حماس لاعبي الفريق الإماراتي ليستقبلوا الهدف الثاني.

وشدد المدرب الجزائري على أن الأهلي المصري المُرشح الأول لنيل لقب البطولة وليس مرشحًا للتأهل عن المجموعة الأولى فحسب، قائلاً “الأهلي يبقى الأهلي، هو مُرشح للتتويج وليس لتصدر مجموعتنا، ولا أعتقد أننا نستطيع الفوز عليه. لكن بالطبع هزيمة الوحدة ستدخلنا إلى أجواء البطولة بقوة، من حسن حظنا أن كل الأمور سارت في اتجاه فريقي اليوم”

وتابع نجيز «فريقي لم يكن على أهبة الاستعداد للمشاركة في البطولة، بدأنا قبل حوالي عشرة أيام، وهذا أثر بالسلب على المردود الهجومي لنا أمام الوحدة الإماراتي الذي لعب بكفاءة أعلى وبسط سيطرته على أغلب مجريات اللقاء وكان يَستحق هدف بعد عدد كبير من المحاولات».

واستطرد بقوله «لكن كرة القدم ليست من العلوم الدقيقة، ولا تعترف بنسبة الاستحواذ أو عدد الفرص، كرة القدم تعترف بمَن يستغل ما يُتاح له من هجمات. لا شك الحظ لعب دوره حين سجلنا ذلك الهدف المُبكر من هفوة دفاعية لهم، وبعدها لعبنا بروح عالية، القلب الجزائري كان حاضرًا اليوم وبقوة، وكان مهمًا الحفاظ على مكتسبات الشوط الأول والحفاظ على تقدمنا المريح».

كما أعرب عن تفاجئه بتسجيل فريقه لهدفين، قائلاً “لم أكن أنتظر أبدًا تسجيل هدفين دفعة واحدة أمام فريق قوي مثل الوحدة الذي يُعد أحد أكبر أندية الإمارات ويتمتع بمهارات وفرديات عالية وقدرة على اللعب بجماعية”.

وختم “كنت أوصيت اللاعبين بالتركيز على النواحي الدفاعية لغلق مفاتيح لعب الوحدة، وبالفعل لعبنا ككتلة دفاعية واحدة وبتنظيم عالٍ، أما بالنسبة للعب الهجومي فلم نكن في المستوى الذي نتطلع له. على أي حال سنركز في المباريات القادمة على تحسين هذا الشق، ومواصلة اللعب بالقلب الجزائري، بعزيمة وإصرار وإرادة وشجاعة للفوز كما فعلنا أمام الوحدة. الحمد لله على النقاط الثلاث الأولى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adsss
adsss