السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / أخر الأخبار / فابريغاس لموراتا: تعويض دييغو كوستا ليس سهلاً

فابريغاس لموراتا: تعويض دييغو كوستا ليس سهلاً

2017724111546814IW

يقول لاعب الوسط سيسك فابريغاس إنه يتعين على ألفارو موراتا، المنضم حديثاً إلى تشيلسي في صفقة قياسية، وميشي باتشواي ترك بصمة سريعة في الموسم المقبل لتعويض غياب دييغو كوستا.

ووصل موراتا إلى ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 70 مليون جنيه إسترليني (91.11 مليون دولار) من ريال مدريد الإسباني، وسيحل بدلاً من مهاجم تشيلسي الأول دييغو كوستا، الذي أبلغه النادي أنه أصبح خارج حساباته للموسم الجديد.

ومع عودة تشيلسي إلى دوري الأبطال يتوقع أن يتحمل باتشواي أيضاً جزءاً من الحمل التهديفي للفريق بعد أن لعب أساسياً 7 مباريات فقط في كل المسابقات الموسم الماضي.

وأبلغ فابريغاس الصحافيين: “إنهما مهاجمان يافعان يتعين عليها ترك بصمة في أسرع وقت ممكن لانهما الثنائي الهجومي الرئيسي”.

وتابع: “عندما تصبح المهاجم الرئيسي في تشيلسي فإنك تحتاج إلى القتال على كل الجبهات والمسابقات وأن تسجل الكثير من الأهداف”.

وأضاف: “موراتا يملك إمكانيات كبيرة ويحتاج مثل ميشي إلى التحسن. الكرة في ملعبهم للوصول إلى أعلى مستوى”.

ويعتقد فابريغاس أن الفريق كله سيحصل على مزيد من الفرص لاثبات قدرات اللاعبين في الموسم المقبل، حيث يسعى المدرب أنطونيو كونتي للمنافسة على لقبي الدوري الممتاز ودوري الأبطال.

وأضاف فابريغاس: “في الموسم الماضي وبسبب جدول المباريات وفي غيابنا عن دوري الأبطال وخروجنا المبكر من كأس الرابطة، كان معظم اللاعبين يحتفظون بلياقتهم طيلة الموسم وبالتالي لم يضطر المدرب إلى إجراء الكثير من التغييرات”.

وتابع: “قال المدرب نفسه إن موسماً طويلاً ينتظرنا سنخوض فيه الكثير من المباريات ولذلك أثق أننا سنحصل على فرص أكبر للعب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adsss
adsss