الجمعة , نوفمبر 24 2017
الرئيسية / أخر الأخبار / أبطال أوروبا: توتنهام يعتمد على كين لإنقاذه أمام موناكو

أبطال أوروبا: توتنهام يعتمد على كين لإنقاذه أمام موناكو

20161121123525391w7

يتمنى توتنهام هوتسبير أن يساعده مهاجم إنجلترا هاري كين، الذي استعاد أخيراً لياقته البدنية وحاسته التهديفية، في الإبقاء على فرصه قائمة في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على موناكو غداً الثلاثاء.

وخسر توتنهام مباراتين على ملعبه في المجموعة أمام موناكو المتصدر وباير ليفركوزن صاحب المركز الثاني.

ويتفوق ليفركوزن الألماني على توتنهام بفارق نقطتين بعدما تغلب عليه 1-0 في إستاد ويمبلي وسيكون الفريق اللندني في أمس الحاجة للفوز في هذه الجولة.

ونال توتنهام دفعة معنوية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما عوض تأخره 1-2 أمام وست هام يونايتد إلى الفوز 3-2 السبت الماضي، بفضل كين العائد من الإصابة، بعدما أحرز هدفين في الدقائق الأخيرة.

وقال كين لمحطة بي تي سبورت بعد الثنائية المثيرة في إستاد وايت هارت لين: “لا بد من الفوز (في موناكو) وهذا الانتصار (على وست هام) يعطينا دفعة كبيرة”.

وأضاف مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو: “الشهر الأخير كان صعباً بالنسبة لنا، ومن الرائع استعادة هذا الشعور من أجل المباريات المقبلة”.

وتابع: “يجب أن نفوز في المباراة المقبلة ضد موناكو، ولذا يجب أن نتحلى بهذه العقلية وبهذا الشعور بأنه يمكننا الانتصار في موناكو”.

وتوتنهام هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري الإنجليزي لكنه تعادل 6 مرات في 12 مباراة، ليحتل المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن الصدارة.

أما موناكو فيحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق 3 نقاط عن القمة بعد فوز سهل 3-0 على لوريان.

وواصل مهاجم كولومبيا رادامل فالكاو تألقه بتسجيل هدف جديد مع فريق الإمارة، بعد تعثر مسيرته مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وسيرغب في إظهار قدراته أمام الجماهير الإنجليزية التي يساورها الشك بشأن مستواه.

وسجل فالكاو هدفين في فوز سهل بنتيجة 3-0 على سيسكا موسكو بدوري الأبطال، جاء بعد تعادلين بالمجموعة وفوز على توتنهام في الجولة الافتتاحية.

وأحرز برناردو سيلفا وليمار هدفين لموناكو في الشوط الأول أمام توتنهام، الذي لم يتكيف بعد في ويمبلي، الذي يخوض عليه مبارياته بدوري الأبطال بعدما بدأ تشييد إستاد جديد في وايت هارت لين.

ويحتاج موناكو فقط لتكرار تعادله بملعبه مع توتنهام كما فعل في الموسم الماضي بالدوري الأوروبي، ليضمن التأهل لمرحلة خروج المهزوم مع تبقي جولة أخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adsss
adsss