الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / أخر الأخبار / إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم 25 ألفاً‬ بالدوري الإنجليزي

إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم 25 ألفاً‬ بالدوري الإنجليزي

2016117115324571zh

عاد زلاتان إبراهيموفيتش لأسلوبه المتباهي الذي لا يمكن كبته، ومزح بشأن تسجيله الهدف رقم 25 ألفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي كان علامة على تغيير حظوظه.

ورد ابراهيموفيتش عند سؤاله في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس، عما إذا كان يدرك أنه أحرز لتوه الهدف رقم 25 ألفاً في الدوري اللإنجليزي الممتاز: “لا لم أكن أعلم. كنت أعتقد أنني فقط من سجل 25 ألف هدف”.

ولا يستطيع سوى إبراهيموفيتش أن يأتي بهذه الإجابة بعدما أنهى أخيراً أكثر فترة غير مثمرة له أمام المرمى خلال عقد كامل، بغيابه عن التسجيل طوال شهرين كاملين.

وبهدفه الثاني يستطيع ابراهيموفيتش (35 عاماً) الاحتفال أيضاً بالهدف 400 مع الأندية خلال مسيرته الساحرة، التي أخذته لعدد من أكبر الفرق الأوروبية مثل أياكس أمستردام ويوفنتوس وبرشلونة وعملاقي ميلان وباريس سان جيرمان.

وفي ظل عدم تسجيله أي هدف في الدوري منذ سبتمبر ، سئل إبراهيموفيتش عما إذا كان شعر بالقلق من هذه الفترة الهزيلة، وقال: “لا.. طالما تصنع فرصاً، وهذا ما أفعله، ستأتي الأهداف. لكن الأهم هو الفوز”.

وأكد المدرب جوزيه مورينيو، الذي كان أكثر سعادة بعدما انتهى أسبوع كارثي بالنسبة له بإيقافه مباراة واحدة ليضطر لمشاهدة المباراة من المدرجات، أنه لم يشك أبداً في فعالية إبراهيموفيتش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

adsss
adsss